رأيك يهمنا.. كيف تقيم الواجهه الجديدة لموقع بنك البلاد
رأيك يهمنا.. كيف تقيم الواجهه الجديدة لموقع بنك البلاد
رأيك يهمنا.. كيف تقيم الواجهه الجديدة لموقع بنك البلاد
How would you rate the new look of our Website
How would you rate the new look of our Website
How would you rate the new look of our Website
هاتف البلاد   920001002 English التوظيف

اتفاقية شروط استخدام الموقع الإلكتروني (أحكام الاستخدام)

أهلا بكم في موقعنا

بدخولكم لهذا الموقع فإنكم توافقون على الالتزام والتقيد بالشروط والأحكام المبينة أدناه، والتي نرجوا منكم أن تقرأوها وتتمعنوا بها بدقة، وفي حالة عدم موافقتكم على هذه الشروط والأحكام فيرجى منكم عدم الاطلاع أو الدخول أو الحصول على المعلومات أو الخدمات من هذا الموقع ، كما يجب عليكم عدم التعامل مع محتويات هذا الموقع على أنها كاملة أو محدثة.

سوف يكون للمصطلحات التالية المعاني المحددة إزاء كل منها ما لم يرد خلاف ذلك بشكل صريح في النص:

  • البنك:بنك البلاد - شركة مساهمة تأسست بموجب القوانين السارية في المملكة العربية السعودية أو أي من الشركات التابعة له.
  • الموقع:الموقع على شبكة الإنترنت والذي تعود ملكيته لبنك البلاد أو أي من الشركات التابعة له، أو المواقع التابعة له.
  • المعلومات / الخدمات:وتعني أياً من المعلومات و/ أو الخدمات التي يقدمها بنك البلاد على أي من مواقعه على شبكة الإنترنت.
  • الزائر / المستخدم:أي شخص يقوم بالدخول إلى الموقع ومن ثم تصفح أو تنزيل كامل المعلومات المتاحة أو جزء منها، أو استخدام الخدمات التي يوفرها الموقع بأية وسيلة.

وعلى ضوء ذلك فإن:

  • الموافقة على الاتفاقية:تعني أنك موافق على شروط وأحكام الاستخدام الواردة في "اتفاقية شروط الاستخدام" هذه في كل ما يخص الموقع. وتعتبر هذه الاتفاقية إلى جانب وثيقة الخصوصية ووثيقة الخدمات المصرفية الآمنة عبر الانترنت هي الاتفاق الكلي والوحيد بيننا وبينك، فهي تلغي وتحل محل أية اتفاقيات سابقة لها أو متزامنة معها، وأية عمليات تمثيل أو ضمانات أو مفاهمات تخص الموقع، أو محتوياته أو الخدمات الواردة فيه أو من خلاله، أو تخص محتوى هذه الاتفاقية بشكل عام. ويمكن أن نقوم في أي وقت بإجراء تعديلات على هذه الاتفاقية دون أن يترتب علينا إشعارك بشكل خاص بذلك، حيث إن أحدث الاتفاقيات المعدلة ستكون متوفرة على الموقع، وبالتالي فإن عليك الاطلاع عليها قبل البدء في استخدامك للموقع.

  • حقوق الطبع:وتشمل المحتوى، التنظيم، الرسوم البيانية، التصميم، التجميع، الترجمة الإلكترونية، التحويل الرقمي، وغير ذلك من الأمور المتعلقة بالموقع، وتخضع جميع هذه الأمور للحماية بموجب قوانين حقوق الملكية والأسماء التجارية، وغير ذلك من الحقوق بما فيها حقوق الملكية الفكرية. ويمنع منعاً مطلقاً نسخ، إعادة توزيع، استخدام، أو طبع أي من هذه المواد أو أي جزء منها من الموقع أو من أية مواقع أخرى، إلا في الحدود التي تسمح بها القوانين السارية في المملكة العربية السعودية في هذا الشأن. وذلك يعني أنك لن تستحوذ على الحق في أي محتوى أو مستند أو غير ذلك من المواد التي تراها من خلال الموقع. كذلك، فإن تدوين أية معلومات أو مواد على الموقع لا ينبغي اعتبارها على أنها تشكل تنازلاً عن حقوق الملكية بالنسبة لتلك المواد.

  • الأسماء التجارية، العلامات التجارية، أسماء المواقع والشعارات: الشعارات التالية: ()، و()، والأسماء التجارية، وأسماء المواقع: www.bankalbilad.com ، www.Enjaz.com ، وغيرها، هي أسماء تجارية أو علامات تجارية مسجلة، وتعتبر ملكية خاصة بالبنك، أما ما قد يرد في الموقع من أسماء تجارية أو علامات تجارية أخرى لا ترتبط بالبنك، فهي ليست ملكية للبنك وإنما ملكية الشركات المشار إليها.

  • حدود حق الاستخدام: إن استعراض وطباعة أو تنزيل/تحميل أي محتوى أو رسم بياني أو نموذج أو مستند من الموقع، يمنحك أنت وحدك رخصة محدودة وغير حصرية لاستخدامك الشخصي فقط وليس لغايات النسخ أو التوزيع أو إعادة الترخيص للغير أو البيع أو إعداد أعمال مشابهة، أو غير ذلك من الاستخدامات. ولا يسمح بنسخ أي جزء من المحتويات أو النماذج أو المستندات بأي شكل، أو بدمج ذلك الجزء في أي نظام لاسترجاع المعلومات، سواءً إلكترونياً أو آلياًً، بشكل يتجاوز استخدامك الشخصي.

  • الصياغة، الإضافة، الإلغاء، التعديل: يحتفظ البنك بحقه المطلق وحسب اختياره في صياغة أو إضافة أو إلغاء أو تعديل شروط وأحكام هذه الاتفاقية إما كليا۫ أو بشكل جزئي، وكذلك صياغة أو إضافة أو إلغاء أو تعديل أي مستند أو معلومة أو غير ذلك من محتويات الموقع.

  • إبراء الذمة: بإطلاعك وإستخدامك للموقع أو بحصولك على أية خدمات، فإنك توافق على إبراء ذمتنا والدفاع عنا وإبعادنا عن الأضرار الناجمة من أية مسؤوليات، أو خسائر أو مطالبات أو مدفوعات، حتى ولو كانت بشكل رسوم مقبولة كأتعاب محاماة، وذلك لقاء قيامك بأية مخالفة لهذه الاتفاقية أو في استخدامك للموقع، وينطبق إبراء الذمة كذلك على جميع شركائنا ومحامينا وموظفينا والشركات التابعة لنا (ويشار إليهم بشكل جماعي: الأطراف التابعون).

  • عدم قيام الحق بالتحويل: لا يعتبر حقك في استخدام الموقع حقاً يمكن التنازل عنه للغير، فكلمة الدخول التي نمنحك إياها لتتمكن من الحصول على معلومات أو مستندات، هي حق لك وحدك ولا يجوز لك التنازل عليه للغير بأي حال.

  • إخلاء المسؤولية وحدود المسؤولية:إن الخدمات أو المعلومات التي يتم الحصول عليها من الموقع أو من خلاله، هي خدمات ومعلومات يتم توفيرها "كما هي" و"حسب توفرها"، وبالتالي لن يكون البنك تحت أي ظرف من الظروف مسؤولاً عن أية أضرار بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية أو الناتجة، أو الخسائر أو المصروفات المترتبة فيما يتعلق بهذا الموقع أو استخدامه أو عدم إمكان استخدامه من قبل أي طرف أو فيما يتعلق بأي فشل في الأداء، أو الخطأ أو السهو أو الانقطاع أو التعطل أو التأخير في التشغيل أو البث أو بسبب فيروسات الكومبيوتر أو تعطل الخطوط أو الأنظمة أو كان ذلك ناتجاً عن الإخلال بهذه الاتفاقية أو الضمانات أو الإهمال أو المسؤولية الخاصة بالخدمات أو المعلومات أو غير ذلك حتى ولو تبلغ البنك أو من يمثله باحتمال حصول تلك الأضرار أو الخسائر أو المصاريف. وإننا نعتبر التنبيه على الأضرار السابقة الذكر عنصراً أساسياً للتعامل بينك وبيننا.

  • استخدام المعلومات:يحتفظ البنك بحقه، والذي لا شك في أنك توافقنا عليه، في استخدام ونقل كافة المعلومات الخاصة باستخدامك للموقع وكذلك كافة المعلومات التي ترد منك بأي شكل يتوافق مع وثيقة الخصوصية الخاصة بنا.

  • وثيقة الخصوصية:تعتبر وثيقة الخصوصية الخاصة بنا، والتي يتم تغييرها من وقت لآخر، جزءاً لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.

  • البيانات: قد يشتمل هذا الموقع على بيانات متعلقة بعملياتنا وآرائنا واستراتيجيتنا، ووضعنا المالي، وأدائنا الاقتصادي المستقبلي، والطلب على منتجاتنا وخدماتنا، علاوة على غاياتنا وخططنا وأهدافنا، والتي تعتبر في مجملها بيانات أولية. وهذه البيانات تكون مبنية على مجموعة من الافتراضات والتقديرات والتي لا يعول عليها بشكل مؤكد لأسباب خارجة عن سيطرتنا. وعند استعمال كلمات مثل "نتوقع"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نسعى"، "نخطط"، وما شابه ذلك، فإن الغاية منها هي الإشارة إلى بيانات للاطلاع الأولي. ولا يشكل الموقع أو المعلومات الواردة به أية عروض يقصد منها الحصول على استثمار معين، أو لغايات الاستشارات القانونية أو المالية أو المتعلقة بالضرائب. كما إن الغاية من هذه المعلومات ليست اعتبارها من باب المشورة، وعند حاجتك إلى المشورة فينبغي عليك الحصول عليها من المصادر الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بأي من الخدمات أو البيانات الواردة هنا.

  • الترابط مع مواقع أخرى:يضم الموقع صلات ربط مع مواقع أخرى، وهنا أيضاً نحن لسنا مسؤولين عن محتوى تلك المواقع أو دقة المعلومات أو الآراء الواردة بها، كما إن تلك المواقع لا تخضع من جانبنا للاستقصاء أو المراقبة من حيث صحة المعلومات أو شموليتها. وإن إضافة رابط على الموقع لأي موقع آخر لا يعتبر موافقة منا على الموقع ذاته، فإذا رغبت في الانتقال من موقعنا إلى أي من تلك المواقع، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك بمفردك.

  • حقوق الطبع ووكلاء الطبع: حيث إننا نحترم حقوق الملكية لدى الآخرين، فإننا نأمل منكم احترام حقوق الملكية لدينا.

  • شرط إضافي:إن جميع الشروط والأحكام الواردة في أي جزء من الموقع، أو في أي من مطبوعات البنك تشكل جزءاً لا يتجزأ من هذه الاتفاقية

  • القانون الواجب التطبيق: يخضع استخدام هذا الموقع ويتم تفسير ما ورد في هذه الاتفاقية من شروط وأحكام لكافة القوانين السارية في المملكة العربية السعودية